اعتذرت النجمة نبيلة عبيد عن عدم حضور افتتاح مهرجان دمشق السينمائي
الدولي وفعالياته وسوف تحضر فقط حفل الختام نظراً لإصابتها
بنزلة برد واحتباس في صوتها
.
نبيلة تقرأ مسلسلين لتختار أحدهما لرمضان القادم وتقول: حصلت
مؤخراً علي تكريمات عن مسلسل "البوابة الثانية" من جهات صحفية
ونواد وفضائيات وآخرها تكريم نادي روتاري نزهة اسكندرية والذي
كرمت من خلاله مجموعة من ابطال حرب أكتوبر وتسليمهم دروع
تكريمهم وذلك أسعدني كثيراً جداً وشعرت بالفخر وأنا اقف أمام
رجال كانوا علي استعداد لتقديم ارواحهم فداء لمصر.
عن تأثير الهجوم الذي تعرضت له في "البوابة الثانية
" قالت: أي عمل عليه نقد بالإيجاب والسلب وهذا الاختلاف
طبيعي وأنا قدمت عملاً ناقش قضية هامة جداً ي
عيشها الوطن العربي كله وإذا لم اكن نجحت
فيه لما اقيمت لي كل هذه الندوات والتكريمات ومن
يهاجم للأسف معروف جيداً حتي علي النت يشتمني
والحكاية زادت علي حدها ومع ذلك أنا صلبة جداً
ولا أعرف أو اعترف بالفشل في حياتي ولآخر
يوم في عمري سوف أمثل واجتهد لأن الفنان
لا يعتزل والسن والتقدم في العمر أبداً
لم يكن عيباً يعايرون به الفنان.. وهل
من يهاجمني أنا أكبر وهو يصغر.

No comments:
Post a Comment