اكدت نانسي عجرم انها ستطلق علي مولودتها اسم ريا.
كما اكدت نانسي انها لن تعتزل الفن بسبب الامومة حيث ظهرت مرهقة جدا
بسبب متاعب الحمل، كما اكدت انها لن تسلط الاضواء على ابنتها بل
ستحاول ابعادها عن الظهور لتعيش حياة طفل طبيعية،
كما نفت تصوير ولادتها مقابل 10 مليون دولار

No comments:
Post a Comment